الخميس، 1 يناير 2015

ركائز الشيعة ثلاث الكذب وكره الرسول وخيانة المسلمين والعرب



تحتوي العقيدة الشيعية على ثلاث ركائز هي الكذب وكره الرسول الكريم محمد صلى الله عليه وسلم وكره صحابته وال بيته الحقيقيين. اما الثالث فهو خيانة المسلمين والعرب والتحالف مع كل عدو لهم متى وجدوا لذلك سبيلا. ومن يتابع كل تحركات الشيعة ونشاطهم يجدهم يعتمدون على هذه الركائز.
 ان الشيعي المستباح عرضه بسبب المتعة الجنسية الواجبة عندهم يحاول دوما تشويه الاخر ليشاركه العار. وغالبا ما يستخدم الكذب لتحقيق ذلك. والمهم في هذا الحديث هو التذكير بان اي تحالف مع الشيعة هو عداء للاسلام والعرب والانسانية. اذ لم يرى العالم عقيدة تقوم على الخيانة والغدر والكذب والتحالف مع العدو الا في الشيعة. ولهذا لا مجال للتعامل معهم الا بعد ان يتحرروا من شيعيتهم الحقيرة. كان الحسن العسكري (232-260 هجرية) وهو الامام الاخير كما يدعون لهذا الفئة القذرة يعطي المال الى محمد بن نصير مؤسس النصيرية ليرد على خصومه حتى بالقتل. ومعنى ذلك انه كان يحرض على القتل والفجور والكذب.

 وبالتاكيد ان الخليفة علي وابناءه ومن كان مثلهم ليس له علاقة بالشيعة وان اعتبروه انه امامهم. اذ لا يمكن للشرفاء ان يكونوا شيعة. حب الشيعة للخليفة علي وابناءه وسيلة لا اكثر لنشر الكذب وتحقيق ما تريده المجوسية الفارسية واليهود معا . تحالف الشيعة مع الولايات المتحدة الامريكية وايران في العراق وسوريا واليمن ولبنان يوضح طبيعتهم ودورهم كخدم للصليبية السياسية مرة والمجوس واليهود مرة اخرى. المتابع

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق